1. الصفحة الرئيسية
  2. حلول مشروع
  3. حلول إنتاج ألواح وكتل الخرسانة الخلوية AAC
حلول إنتاج ألواح وكتل الخرسانة الخلوية AAC
  • عينات مشروع ألواح وكتل الخرسانة الخلوية AAC
  • تفصيل المشروع: شركة Shandong Shengyuan Building Materials Co., Ltd تهتم بإدارة جودة التقنية، كانت تتعاون مع شركتنا KEDA في نهاية عام 2011، اشتريت خط إنتاج منتجات الخرسانة الخلوية مع قدرة الإنتاج السنوية 200 ألف متر مكعب وخط إنتاج طوب الرماد المتطاير المعياري مع قدرة الإنتاج السنوية 100 مليون طوب.


  • تصميم المشروع لإنتاج ألواح وكتل الخرسانة الخلوية AAC
  • جميع الرؤساء الرئيسيين من شركة KEDA هم الأعضاء الرئيسيين للجنة المعايير الصينية لصناعة المواد الجدارية والخرسانة الخلوية. السيد Chen Xinjiang هو خبير لمجال مواد البناء الجدارية الجديدة. السيد Xu Shunwu تخرج من جامعة التكنولوجيا ووهان، هو حاصل على الشرف من كبير المهندسين الممتاز وجائزة الإسهامات التقنية في صناعة الخرسانة الخلوية الصينية، وهو خبير معدات صناعة الخرسانة الخلوية.


  • عملية إنتاج ألواح وكتل الخرسانة الخلوية AAC
  • الخرسانة الخلوية قابلة للتصنيع من خلال استخدام مختلف المواد الخام. بصورة عامة، يتم استخدام الأسمنت والجير كالمواد الجيرية، ويتم استخدام المواد السيليكونية من رمال الكوارتز، الخبث، الرماد المتطاير، مخلفات السيراميك، أو نفايات البناء وغيرها. لعامل تمديد الهواء، عادة اختيار مسحوق الألمنيوم ومعجون مسحوق الألمنيوم. منتجات الخرسانة الخلوية متميزة بعزل الحرارة، الوزن الخفيف، مقاومة الحريق، البناء السهل وحماية البيئة، إنها مادة بنائية مثالية لاستبدال عن الطوب المصمت التقليدي في بناء الجدران.






  • خدمة صنع الخرسانة الخلوية حسب الطلب
  • نوفر خدمة الاستشارات الفنية مجانا من ناحية تحليل المواد الخام والتصميم الفني وغيرها للعملاء الذين يرغبون في التعاون، ونرسل اقتراحات المشروع إلى العملاء وفقا للحالة الفعلية الخاصة بهم، وندعوهم لزيارة المصانع التي تستخدم معداتنا من أجل معرفة التفاصيل.




مع الخبرة الغنية، لدى KEDA قدرة على تصميم والتطوير، تصنيع المعدات، إدارة المشروع واستثمار تنفيذ الأعمال لخطوط إنتاج ألواح وكتل الخرسانة الخلوية AAC للعملاء.

وصف منتجات الخرسانة الخلوية
إن كتل الخرسانة الخلوية هي منتجات خرسانية مسامية مصنوعة من الأسمنت، الجير، الخبث، الرمل، الرماد المتطاير، عامل تمديد الهواء، عامل تثبيت الفقاعة، عامل التعديل وغيرها من المواد كالمواد الخام الرئيسية عن طريق العمليات من الطحن، التوزين والتوزيع، الخلط والصب، تمديد الهواء، فك القوالب، القطع، المعالجة البخارية، تجهيز المنتجات التامة الصنع.

منتجات الخرسانة الخلوية مناسبة بشكل رئيسي لحشو الجدران الخارجية وقواطع الجدران الداخلية ذات هياكل البناء الخرسانية، وأيضا يمكن استخدامها في الجدران المركبة العازلة للحرارة أو الجدران الخارجية من المباني المتعددة الطوابق ذات هيكل كمرات التسليح الحلقية المقاومة للزلزال. بالإضافة إلى ذلك، بلاطات الخرسانة الخلوية قابلة للاستخدام في عزل الحرارة لأسقف المباني.

بالمقارنة مع الطوب الطيني، كتل الخرسانة الخلوية ذات الفوائد من توفير الموارد الأرضية، تحسين كفاءة عزل الحرارة لجدران المباني، زيادة كفاءة توفير الطاقة للمباني. حاليا، العديد من إدارات الحكم المحلي ودعت إلى زيادة إنتاج واستخدام منتجات الخرسانة الخلوية.

لذلك، الإنتاج والاستخدام لمنتجات كتل الخرسانة الخلوية بكمية كبيرة يتمكن من الحصول على الفوائد الاقتصادية الجيدة والمنافع الاجتماعية الطيبة، ولديه مستقبل مشرق في التنمية.

الخرسانة الخلوية هي منتجات خرسانية مسامية يتم تصنيعها من المواد السيليكونية المطحونة (الرمل المروي، الرماد المتطاير، النفايات المنجمية، الطفل الصفحي الخ)، المواد الكلسية ( الأسمنت، الجير الخ)، عامل تمديد الهواء (مسحوق الألمنيوم) والماء عن طريق الخلط، الصب، الإرغاء، فك القوالب، القطع، والمعالجة البخارية. لأنه يتم استخدام تقنية المعالجة البخارية، لذا هي تسمى الخرسانة الخلوية المعالجة بالبخار أيضا، وبصورة عامة نسمى الخرسانة الخلوية فقط. حاليا، يوجد نوعان من الخرسانة الخلوية بشكل رئيسي، أي الخرسانة الخلوية من الرمل والخرسانة الخلوية من الرماد المتطاير. الخرسانة الخلوية من الرمل تحتل 10%.

المميزات
1. الوزن الخفيف
الكتلة أقل من 600kg/m3، والوزن الذاتي حوالي 20% من الخرسانة، و28% من الطوب.

2. مقاومة الاحتراق العالية
كتل الخرسانة الخلوية قادرة على تحمل الاحتراق بدرجة الحرارة 700℃ وأكثر، ولن تضرر تحت درجة الحرارة 700℃، تابعة للمواد المقاومة للاحتراق بدرجة أولى.

3. عزل الحرارة
مع الموصلية الحرارية الجافة λ=0.12-0.16W/m·K، التي تكون 13% من الخرسانة، و28.6% من الطوب المصمت، كتل الخرسانة الخلوية هي المواد العازلة الحرارة ذات الكفاءة العالية، يمكن استخدامها كأرق مواد بناء لجدران وأسقف المبنى على أساس ضمان أداء عزل الحرارة اللازم.

4. المتانة الجيدة
إن الخرسانة الخلوية هي مواد السيليكات التي تحتوى على الخام الرئيسي Tobermorite، غير قابلة للتقادم والتجوية، تكون مادة بناء متينة. عمر الخدمة لها يتساوي المباني الدائمة المتنوعة.

5. حماية البيئة
منتجات الخرسانة الخلوية لديها كمية أشعة غاما هي 12μγ/h فقط، أقل من المعيار الوطني 37μγ/h والمعيار الدولي 24μγ/h.

6. قابلية الصنع الجيدة
كتلة خرسانية واحدة تساوي عدد 18 من الطوب الأحمر، إنه يقلل تكلفة العمالة، وسهلة لنشر، سحج، قطع وغيرها من الأعمال.

7. الأداء الممتاز في عزل الصوت
الهيكل المسامي من الخرسانة الخلوية يجعلها تمتلك بالأداء الممتاز في امتصاص الصوت وعزل الصوت. جدران الكتلة الخرسانية ذات سمك 100مم وجانبيها مطليين بالرماد، يمكن عزل الصوت 40.6dB بشكل متوسط.